اليوتيوبر هشام الملولي يحاول الإنتحار أمام مقر ولاية الأمن بمكناس والأخيرة تدخل على الخط

عُلم أن مصالح الأمن بمدينة مكناس، أول أمس الأربعاء 25  يناير 2022، فتحت تحقيق أولي في محاولة إقدام اليوتيوبر “هشام الملولي”، على الإنتحار أمام مقر ولاية أمن العاصمة الإسماعيلية مكناس.

وفي وقت سابق، كان هشام الملولي قد قدم شكاية إلى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص يتهمهم بتخريب سيارته الخاصة، وهذه القضية توجد قيد البحث والمُعالجة.

وعلى إثر ذلك، توجه هشام الملولي إلى مقر ولاية أمن مكناس في حالة غير طبيعية، حاملا معه قنينة مملوءة بــ”البنزين” وولاعة، وهي الأقعال التي وثقها عبر تقنية “لايف” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي بــ”الفيسبوك”، وقام بسكب البنزين على جسده وهمّ بإشعال النار فيها.

وتدخلت الشرطة في أوقفت هشام الملولي عن القيام بالفعل الذي كان عازما عليه، وبعدها تم اقتياد هشام الملولي إلى مقر ولاية أمن مكناس، للإستماع إليه بخصوص محاولة الإنتحار وكذا الإتهامات التي وجهها لرجال الأمن عبر تقنية “اللايف”.

وتم الإستماع إلى المُتهمين بتخريب سيارة هشام الملولي، وكذلك أقوال المعني بالأمر، وبعد ذلك تقرر إطلاق سراح الجميع، إلى حين استكمال البحث في القضية وإحالة الملف على القضاء.

ولهذا السبب قام المعني بالأمر بمحاولة الإنتحار، بعد أن قدم شكاية لولاية أمن مكناس، يتهم فيها بعد الأشخاص بتخريب سيارته الخاصة.

About أحمد النميطة