احتدام سوق الإنتقالات الصيفية.. وزياش وأمرابط على رأس القائمة

تم اختيار لاعبي كرة القدم المغربيين حكيم زياش وسفيان أمرابط من بين 50 لاعبا يجب أن يقودوا سوق الإنتقالات هذا الصيف حسب مجلة لو فوت الفصلية.

موهبة وجودة هذين اللاعبين المغربيين لا شك فيهما ووجودهما في هذه القائمة يؤكد أهميتهما على الساحة الدولية. حكيم زياش ، لاعب خط وسط مهاجم متعدد المهام، معروف برؤيته للعبة وتمريراته الدقيقة وقدرته على تسجيل الأهداف. من جانبه ، يعتبر سفيان أمرابط لاعب وسط دفاعي قوي ، يتمتع بذكاء تكتيكي كبير وشعور قوي بالترقب.

معًا ، يشكلون ثنائيًا مكملًا ورائعًا على أرض الملعب ، مما يساهم في نجاح أسود الأطلس وأنديتهم الخاصة.

وسلطت المجلة الضوء على لاعب خط الوسط الدفاعي في فيورنتينا سفيان أمرابط ، الذي قد يغادر إيطاليا بعد ثلاث سنوات في النادي.

نادي برشلونة مهتم للغاية بأمرابط، مع احتمال تحويل 35 مليون يورو قيد الدراسة. يُنظر إلى اللاعب أيضًا على أنه الخلف المحتمل لبوسكيتس في خط الوسط الكتالوني. كما ورد ذكر ليفربول من بين الأندية المهتمة بأمرابط.

حكيم زياش ، من جانبه ، يمكن أن يفكر في الخروج من تشيلسي والدوري الممتاز. يمكن للاعب الوسط المهاجم المغربي أن ينتقل إلى ناد يكون فيه أكثر بروزًا ، بالنظر إلى التجنيد الأخير من تشيلسي (جواو فيليكس ومودريك وفيرنانديز). وهكذا ، بعد انتقال مجهول إلى باريس سان جيرمان خلال فصل الشتاء ، يمكن أن ينضم Ziyech إلى AS Roma أو Everton لإعادة إطلاق مسيرته.

عن موقع: فاس نيوز

About محمد الفاسي