ابتداء من 49 درهم فقط توفير تذاكر القطارات للمغاربة للسفر بأسعار منخفضة إلى جميع وجهات البراق والأطلس

وقع محمد ربيع الخليع ، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية ، وعادل الفقير ، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة ، اتفاقية شراكة إطارية يوم الاثنين 5 يوليو 2021 ، تهدف إلى تعزيز تعاونهما في خدمة التنقل والداخلي.. السياحة والاشتراك في إطلاق بطاقة السفر “Ntla9awfbladna”.

ترتكز هذه الشراكة على تأسيس أعمال مشتركة تهدف إلى تنشيط الإقتصاد الوطني وجاذبية المناطق السياحية المغربية للمواطنين والمغاربة في جميع أنحاء العالم. وتتعلق هذه الإجراءات بشكل خاص بالمعلومات والاتصال والدعم ومشاركة البيانات والبناء المشترك لأدوات التطوير بين الطرفين.

بالتزامن مع بداية موسم الصيف ، تخلق هذه العملية غير المسبوقة تآزرًا غير مسبوق بين خبرة المكتب الوطني للسياحة في تسويق العرض السياحي ومعرفة المكتب الوطني للسكك الحديدية في تطوير حلول سفر جذابة. في خدمة مستدامة إمكانية التنقل.

تدعم هذه المبادرة المبتكرة أيضًا تطوير السياحة الداخلية ، والتي تعد محورًا رئيسيًا لقدرة المهنيين الوطنيين على الصمود بعد ستة عشر شهرًا من الأزمة الصحية. وقد أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للسكك الحديدية ، بالاتفاق المتبادل ، رسمياً عرض سفر بعنوان “Ntla9awfbladna” والذي يأتي في إطار الحملة الوطنية التي أطلقها المكتب الوطني للسياحة في مايو الماضي لتحفيز التدفقات السياحية الداخلية.

يقدم هذا العرض دعوة حقيقية للسفر واكتشاف ثروات المملكة السياحية بالقطار ، وبأسعار مغرية للغاية ، وذلك من خلال صيغتين:

  • للرحلات الفردية: 350.000 تذكرة Yalla Ntla9awfbladna بين 49 و 99 درهم فقط والتي يتم توفيرها للمغاربة للسفر بأسعار منخفضة إلى جميع وجهات البراق والأطلس ؛
  • للرحلات الجماعية الصغيرة: بفضل بطاقة Ntla9awfbladna التي تقدم خصومات بنسبة 50٪ على قطارات الأطلس و 30٪ على قطارات البراق للرحلات مع العائلة أو الأصدقاء من 2 إلى 5 أشخاص.

About محمد الفاسي