عاااجل :شرطة منطقة “فاس الجديد دار دبيبغ” تفك لغز سرقة الآليات والمعدات الحديدية للبالوعات الخاصة بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء

تمكنت مصالح الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ مدعمة بفرق الابحاث و التدخلات من إيقاف شخص اشتبه تورطه في سرقة الآليات والمعدات الحديدية للبالوعات الخاصة بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء.

و تمت عملية الإيقاف بعد عملية ترصد و تتبع المعني بالأمر إلى أن تم إلقاء القبض عليه و هو بصدد محاولة سرقة غطاء حديدي لبالوعة خاصة بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بخلاء مجاور لأحد المراكز التجارية بطريق إيموزار.

تبين من خلال البحث الأولي مع المشتبه فيه أنه يستعمل عربة مجرورة بدابة” بغل” و التي وجدت بالقرب من المركز التجاري و على متنها معدات حديدية مشكوك في مصدرها و أدوات يستعملها المعني بالأمر من أجل عمليات السرقة، و التي تم حجزها لفائدة البحث و وضع العربة و الدابة بالمحجز البلدي.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة و ذلك لتحديد و رصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، و توقيف المشتبه فيهم الذين يحتمل تورطهم في هذه القضايا.

بلاغ