تفاصيل جريمة “تعاونية النجاح” يقتل بسبب رقم هاتف وهو المعيل الوحيد لأسرته (بالفيديو)

تفاصيل مؤلمة ، اكثر مما هي مثيرة رواها مجموعة من أفراد أسرة مواطن في ريعان الشباب (22 سنة) راح ضحية جريمة قتل بشعة نهارا جهارا ، و لسبب بسيط بل وتافه .

الجريمة وقعت قبل ايام بتعاونية النجاح بسيدي حرازم فاس ، بعد أن قام أخوان بقتل الشاب  العشريني مستعملين السلاح الأبيض ، حيث أن أكبرهم امسك به ، فيما الثاني قام بطعنه جهة الكلية مستعملا سلاحا ابيض ذي حجم كبير ، حسب أقوال الشاهد التي أدلى بها للمحققين .

وعن اسباب الجريمة ، علمت فاس نيوز ميديا من مصادرها بعين المكان ، انها تعود الى واقع ان الضحية اخذ رقم هاتف شابة كانت ضيفة لدى اسرة الضنينين ، و هو ما لم يستسغه احد ابناء الأسرة ، و قام باعتراض سبيل الضحية أول الأمر ، ثم تبعه بعد ان نادى على أخ له هاتفيا ، الى حيث كان الضحية قد اقتاد بضعة ابقار لوالده يرتع بها ، فأمسكه الأخ الأكبر و قام الأصغر (16 سنة) بعطنه فتوفي بعين المكان .
يبقى التساؤل مطروحا .. هل قصد الضنينان ان يكون من وجه الضربة القاتلة باستعمال السلاح الأبيض هو أصغرهما .. القاصر الذي يبلغ 16 سنة ، لكي ينال عقوبة مخففة .. 
هذا و في التصريحات الواردة ادناه ، لأسرة الضحية و جيرانه ، اكدوا كلهم ان أسرة الضنينين معروفة لدى ساكنة التعاونية بالعدوانية وتشكل خطرا على كل الجوار ، و طالبوا بأقسى العقوبات للضنينين .

https://www.youtube.com/watch?v=OQDoTD6DYPk

About fnadmin