عـــاجل🚫.. قضية الطفلة “إيمان” تعود من جديد😱😱 مُستجدات خطيرة غير متوقعة🚨🚨بعد تحقيق دقيق🚨 الأمن يعتقل زوجة الأب ووالد الطفلة 👇😱

أفاد مصدر مطلع وموثوق للجريدة، في اتصال هاتفي، قبل قليل من يومه الخميس 9 دجنبر 2021، أن القضاء والعناصر الأمنية بفاس تمكنوا من فك لغز قضية الطفلة “إيمان” ضحية “الاغتصاب والاعتداء الجنسي من طرف عمها وجارها”.

وفي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو للطفلة المُسماة بـ”إيمان” ذات 13 سنة، تقول فيه أنها تعرضت لاعتداءات جنسية متواصلة وعنيفة من طرف عمها وجارها.

وبعد أن عرفت قضية الطفلة إيمان، ضجة واسعة على مستوى الصعيد الوطني، فتحت المصالح الأمنية بولاية أمن فاس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية التي أبلغت عنها الفتاة القاصر في فيديو تدوال وانتشر بمواقع التواصل الإجتماعي، تدعي أنها كانت ضحية للعنف والإغتصاب والتهديد من طرف أفراد عائلتها، وأن جدتها قامت بتعذيبها وهددتها بالقتل وقطع لسانها ما إذا أخبرت أحد، خوفاً على عمها المغتصب من العقوبة، واتهمت ذات الطفلة، ابن الجيران أيضاً باغتصابها، مشيرة أنها لم تستطع الدفاع عن نفسها نظراً لصغر سنها”.

وبعد التحقيق التفصيلي للمصالح الأمنية والقضائية بفاس، في هذه القضية، قال ذات المصدر أنه تم اعتقال زوجة أب إيمان ووالدها، وأن كل ماكان يدّعون به كان كاذب.

وأشار أن الحق ظهر ولا شيء يُعلى على القانون، حيث تم إيداع زوجة الأب “فوزية’ وأب إيمان، في السجن المحلي بوركايز.

وأما بالنسبة للطفلة “إيمان”، أُودعت بخيرية الزيات بفاس.

يتبع…

About أحمد النميطة