عاجل.. أحكام سجنية نافذة وموقوفة التنفيذ في حق الذين هجموا على رئيس مجلس جماعة فاس سابقا

فاس نيوز

أصدرت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة فاس، اليوم الأربعاء، أحكاما بين السجن النافذ والموقوف التنفيذ والبراءة في حق تسعة أشخاص توبع أحدهم في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي بوركايز.

وحكم على المتهم الأول ‘عمر بن الغالي’ بالحبس النافذ لمدة أربعة أشهر -04- وغرامة نافذة قدرها 1000+500 درهم والحكم على كل واحد من ‘عمر الحارتي’ و’عدنان لحو’ بغرامة نافذة قدرها 500 درهم و الحكم على ‘محمد أعراب’ بالحبس الموقوف التنفيذ لمدة شهرين اثنين -02- وغرامة نافذة قدرها 500 +500 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى.

كما قضت المحكمة بعدم مؤاخذة باقي المتهمين من أجل المنسوب إليهم والحكم ببراءتهم منه. وبأداء المتهم الأول والثاني والسادس والتاسع تضامنا لفائدة كل واحد من ح م ح تعويض قدره درهم واحد مع الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى و بعدم الاختصاص للبت في الطلبات المقدمة في مواجهة باقي المتهمين .

وكان هؤلاء الأشخاص قد اتهمهم العمدة السابق ‘إدريس الأزمي الإدريسي’ بالسب والشتم والتشهير به ومحاولة الاعتداء عليه أثناء جولة له في المدينة العتيقة خلال الحملة الانتخابية للدعاية لحزب العدالة والتنمية دعما لرئيس المقاطعة.

About محمد الفاسي