الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس.. بلاغ نونبر: اعتزاز بالقضية الوطنية ثم تبريكات لبن كيران وشكر لمجهودات العثماني

عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بفاس لقاءها العادي يومه الجمعة 29 ربيع الأول 1443هـ موافق 05 نونبر 2021م، و كان اللقاء مناسبة للوقوف على مختلف المستجدات السياسية و التنظيمية الوطنية و الحزبية، و في هذا الصدد ثمن أعضاء الكتابة الإقليمية الأجواء الديمقراطية التي مر فيها المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب الذي عقد يوم 30 أكتوبر المنصرم، كما عبر أعضاء الكتابة عن عزمهم المساهمة الفعالة إلى جانب القيادة الجديدة للحزب من أجل أن يستمر حزبنا في أداء دوره الحيوي في المشهد السياسي، و كان اللقاء أيضا مناسبة لمتابعة مجموعة من الملفات و التقارير ذات الطبيعة التنظيمية و السياسية، و المصادقة على برنامج الأنشطة المستقبلية للحزب على مستوى الإقليم.
إننا في الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بفاس، و بعد تدارس مختلف تلك المستجدات ، نعبر للرأي العام الوطني و المحلي عما يلي:

  1. مشاركتنا بكل اعتزاز و افتخار الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، بما يدل عليه هذا الحدث الوطني الكبير من ملاحم سطرها و يسطرها المغاربة قيادة و شعبا، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
  2. تتقدم الكتابة الإقليمية بخالص دعواتها بالتوفيق و السداد للقيادة الجديدة للحزب، بقيادة الزعيم عبد الإله بنكيران، راجين من المولى عز وجل أن يوفق الإخوة في الأمانة العامة الجديدة لحزبنا في أداء مهامهم في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر منها حزبنا.
  3. يتقدم أعضاء الكتابة الإقليمية بفاس بخالص الشكر و التقدير للدكتور سعد الدين العثماني و الإخوة أعضاء الأمانة العامة السابقة للحزب على ما بذلوه من جهود أثناء تحملهم مسؤولية قيادة الحزب.
  4. تعبيرنا عن اعتزازنا و افتخارنا بأداء منتخبي الحزب بمجلس جماعة فاس و مختلف مجالس المقاطعات، و ما أبانوا عنه من نضج خلال أدائهم لدورهم التداولي، و انضباط لمؤسسات الحزب و اختياراته السياسية من موقع المعارضة الفاعلة.
  5. دعوتنا جميع هيئات الحزب بالإقليم إلى تعزيز جهودها قياما بواجبها الدستوري في التأطير السياسي للمواطنين.
    عن الكتابة الإقليمية
    الكاتب الإقليمي: محمد الكبيري

About محمد الفاسي