النقابة الوطنية للنساخ القضائيين تعبر عن رفضها لـ “صفقة القرن”

تعبيرا من النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب عن تفاعلها مع قضايا الأمة العربية والإسلامية في ظل السعي المطرد للتحالف الصهيو-أمريكي لبسط سيطرته على بعض مقدسات الأمة الإسلامية وفي ظل ما بات يعرف بصفقة العار ( القرن ) التي تحاول الإجهاز على الحق الفلسطيني في اعتبار القدس الشريف عاصمة للدولة الفلسطينية ، وعلى إثر المواقف الأمريكية المنحازة بشكل سافر للعدوان الإسرائيلي المغتصب للأرض الفلسطينية .

فإن النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل وانسجاما مع مواقف الإتحاد المغربي للشغل التاريخية ومبادئه الأساسية تؤكد مايلي :

_ الرفض التام لما بات يعرف بصفقة العار (القرن) التي تهدف إلى السيطرة على مقدسات الأمة الإسلامية أولا والإجهاز على حق الدولة الفلسطينية في اعتبار القدس الشريف عاصمة لها ثانيا .

_ أن الرهان على تناسي الأمة العربية للقضية الفلسطينية مع مرور الزمن هو رهان خاسر وبائد ، لأن القضية الفلسطينية ستبقى مرجعية ومركزية في مقدمة اهتمام أبناء هذه الأمة إلى حين إقامة دولة فلسطينية تامة الأركان عاصمتها القدس الشريف.

_ تثمين هذا التلاحم الفلسطيني الرسمي والشعبي باختلاف مكوناته في مواجهة الإحتلال الصهيوني الغاشم .

_ الإلتزام الدائم بالدعم الكامل للقضية الفلسطينية انسجاما مع المواقف التاريخية الرسمية والشعبية للمغرب ضد كل المؤامرات السرية والعلنية للإجهاز على الحق الفلسطيني في حماية أرضه ومقدساته .

_ تبني جميع المبادرات الرصينة والهادفة من طرف القوى الحية للأمة المغربية لتجسيد الإجماع الوطني المناصر للقضية الفلسطينية .

_ الإنخراط التام في المسيرة الوطنية المزمع إقامتها يوم الأحد 09 فبراير الجاري بالرباط مساندة للشعب الفلسطيني  ومناهضة للصفقة المشؤومة ودفاعا عن مقدسات الأمة الإسلامية.

This image has an empty alt attribute; its file name is WhatsApp-Image-2020-02-08-at-17.15.10-723x1024.jpeg

About fnadmin