المجلس الأعلى للسلطة القضائية يفرج عن لائحة الإنتقالات وتحديد المناصب والتكليفات وتغيير المنصب و تعيين الملحقين القضائيين / فاس

شهدت لائحة الإنتقالات وتحديد المناصب والتكليفات وتغيير المنصب و تعيين الملحقين القضائيين برسم دورة جمادى الأولى 1440 التي افرج عنها المجلس الأعلى للسلطة القضائية، ترقية محمد المرابط النائب الأول لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بفاس إلى منصب نائب للوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بفاس ، كما تم تعيين الأستاذ عبد الواحد حيدة الذي كان يشغل منصب قاضي بابتدائية فاس حيث تم تعيينه نائبا للوكيل العام لدى استئنافية فاس في حين تم تنقيل نائب الوكيل العام للعام الأستاذ لحسن الحجوجي إلى الرباط بنفس المنصب و تمت ترقية الأستاذ عبد العزيز بوكلاطة إلى الدرجة س مع احتفاظه بنفس المنصب نائبا للوكيل العام لدى استئنافية فاس .

و قد تم ترقية الأستاذة نعيمة راجي التي تشغل منصب نائبة الوكيل العام لدى استئنافية فاس إلى الدرجة 1 مع احتفاظها بنفس المنصب و كذا ترقية بهاء الدين بناني إلى الدرجة 1 و الذي يشغل منصب نائب وكيل الملك لدى ابتدائية فاس .

و قد تمت ترقية الأستاذين عدنان المتفوق و أنس بنبركة إلى الدرجة الثانية و الذيين كان يشغلان منصبي قاضي بالمحكمة الابتدائية بفاس مع احتفاظهما بنفس المنصب . كما تمت ترقية الأستاذة غزلان عزفور القاضية بمحكمة الابتدائية بفاس إلى الدرجة الثانية مع احتفاظها بذات المنصب .

واعتبر متتبعو الشأن القضائي بفاس ترقيات بعض الأساتذة من نواب الوكيل العام و وكيل الملك و قضاة شهادة اعتراف بالمكانة المهنية التي يحظوا بها لدى المسؤولين القضائيين بالمملكة وعرفانا بمساهمتهم الجليلة في الرقي بالخدمات القضائية التي رسموها رفقة الاستاذين بوزيان الوكيل العام لدى استئنافية فاس و الزواكي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لفاس .

About fnadmin