ساكنة “باب الغول ظهر المهراز” تطلب من السلطات شن حملة لتحرير الملك العمومي ‎

من مراسلاتكم بدون تصرف :

(ساكنة باب الغول تطلب من السلطات لتشن حملة من أجل تحرير الملك العمومي، ووضع حد لحالة التسيب التي يشهد الحي خاصة في ظل تنامي الباعة المتمركزين بخيامهم وعرباتهم والذين أضحوا يؤثرون على جمالية الحي, فالحي يعيش على وقع فوضى عارمة تتسبب في عرقلة السير وإغلاق الطرقات واحتلال الأرصفة الخاصة بالراجلين، كما تحولت السويقة إلى وكر لتجمع المنحرفين والسكارى بالليل وما يصدر عنهم من كلام نابي  .

ورغم الدعوات المستمرة والمتكررة  لكل من السيد القائد ملحقة سيدي ابراهيم، بالتدخل لحل هذا المشكل  لم نلحظ تدخل ولا تحرك لتخليص الساكنة من هذا السوق العشوائي, مما يطرح عدة علامات استفهام؟؟؟؟ , فلطالما كانت السلطات تتحدث عن ضرورة تخليص المدينة من البراريك والأحياء القصديرية فإذا بنا نشهد منظرا مناقضا لما كانت تدعو له، بسماحها بنصب الخيام والبراريك وسط العمارات وهذا يخل بالنظام العام وخلق السيبة وعدم احترام القانون والمواطن.

ولهذا يطالب سكان حي باب الغول ظهر المهراز السلطات الولائية، وعلى رأسها الوالي سعيد زنيبر، بحملة لتحرير الشارع والأزقة من الباعة وهدم خيامهم ، والذين يساهمون في عرقلة حركة السير إلى جانب تحويل الحي إلى مزبلة كبيرة.)  

About fnadmin