من بين الموظفين الأشباح في البرلمان لي تم طردهم .. مصطفى بنعلي يُعلّق : ‘ مَاتْوْصْلْتْ بوالو و أنا باقي فخدمتي’

المغرب – علّق مصطفى بنعلي الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، في تصريح لإحدى المنابر الإعلامية، على خبر طرده من مجلس النواب لأنه لا يُؤدي أي مهام و يحصل على أجره من الميزانية.

و قال مصطفى بنعلي : ” لم أتوصل بأي وثيقة أو قرار بهذا الشأن، و مازلت أشتغل بملحقة إدارة البرلمان بالرباط، وهي ملحقة تحتضن قسم « الموارد البشرية، و لحدود الساعة لازلت أتواجد بمقر عملي”.

رشيد الطالبي طْرْدْ موظفين أشباح في البرلمان بينهم ‘ مصطفى بنعلي’ حيت كَايْتْخْلْصُوا من الميزانية و مَاتَيْدِيرُوش خدمتهم

لمغرب – قرر مكتب مجلس النواب، أول أمس الثلاثاء 17 ماي 2022، طرد موظفين أشباح لا يُؤدون أي مهام و يحصلون على أجورهم من الميزانية.

و شمل هذا القرار، بحسب مصادر متطابقة، موظفين أشباح في البرلمان بينهم مصطفى بن علي الأمين العاملحزب جبهة القوى الديمقراطية .

و قد تم اتخاذ هذا القرار بالأغلبية المطلقة من طرف مكتب مجلس النواب، و بناءً على خلاصة سجلات الحضور التي أكدت تغيب الموظفين غير المبرر عن مقر عملهم لفترة طويلة جدا.

و في وقت سابق، عبّر بعض الموظفين بمجلس النواب عن تذمرهم من تغيب بعض زملائهم، مطالبين بتطبيق القانون في حق الجميع، لكي لا تكون المسؤولية الحزبية بمثابة ‘المظلة التي تحمي من تبعات الغياب والطرد’.