بوليس فاس يطيح بعصابة الهواتف النقالة بكريان الحجوي وهذا هو المحجوز

تمكنت عناصر الشرطة للأبحاث و التدخلات التابعة لمنطقة أمن عين قادوس بندباب، بولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم، من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 23 و 29 عاما من ذوي السوابق القضائية، بسبب تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة داخل محل تجاري لبيع و إصلاح الهواتف المحمولة بحي كاريان الحجوي بندباب.
وفي ذات السياق، قام المشتبه فيهما في تاريخ 20 دجنبر الماضي، بعملية سرقة باستعمال مفاتيح مزورة، من داخل المحل التجاري، حيث تمكنا من سرقة عدد من الهواتف المحمولة الجديدة و المستعملة، قبل أن يختفيا عن الأنظار.

وجاءت عملية توقيف المشتبه فيهما، بعد القيام بالتحريات والأبحاث الميدانية التي أسفرت عن تشخيص هويتهما و إيقافهما، حيث تم حجز 27 هاتف محمول، لوحة إلكترونية، بطاقات التعبئة، محصل عليها من عملية السرقة و أسلحة بيضاء من الحجم الكبير فضلا عن المفاتيح التي تمت بواسطتها عملية السرقة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل رصد و تحديد ظروف و ملابسات هذه القضية.
و تدخل عملية إيقاف المشتبه فيهما في إطار التفاعل الجدي والفوري لمصالح الأمن الوطني، مع جميع الشكايات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

About أحمد النميطة