الأمين العام لحزب الاستقلال يترأس اجتماعا تنظيميا لبرلمانيي الحزب بجهة فاس مكناس

ترأس حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال اجتماعا تنظيميا صبيحة يوم الأحد 31 ماي 2015 بمدينة فاس، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية التي ستعرفها بلادنا خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي تهم الغرف المهنية والجماعات الترابية وانتخابات مجلس المستشارين.

وقد ضم هذا الاجتماع الموسع برلمانيي الحزب، النواب والمستشارين على مستوى جهة فاس مكناس، وأيضا مفتشي الحزب على مستوى نفس الجهة .

ويأتي هذا الاجتماع التنظيمي الهام، بعد اللقاءات الجماهيرية الناجحة التي أطرها حميد شباط، والتي تميزت بعروضه السياسية التي تعكس تصور حزب الاستقلال في مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية،وتترجم سياسة القرب التي تنهجها قيادة منذ المحطة الناجحة للمؤتمر السادس عشر،حيث تواصل الأمين العام للحزب مع المواطنين والمناضلين في مختلف أقاليم المملكة.

ويهدف الاجتماع التنظيمي بالأساس إلى وضع خارطة طريق واضحة المعالم، حتى يكون الحزب في مستوى تطلعات الجماهير الشعبية، التي تراهن على تحسين أوضاعها وتحقيق الكرامة والعدالة الاجتماعيةـوهي الأهداف التي أبى الأمين العام لحزب الاستقلال إلا أن يترجمها في عبارة “مع الشعب ” التي جعلها شعارا مركزيا في توجهاته وتحركاته..

وتجدر الإشارة إلى أن جهة فاس مكناس تضم تسعة أقاليم وهي فاس ومكناس وتازة وتاونات ومولاي يعقوب وصفرو وإفران وبولمان والحاجب .

About fnadmin