أخطر من هاذ شي ما كاينش .. عصابات مسلحة وأفارقة يستوطنون كوطيف ويروعون المارة (فيديو)

انتشر بين ساكنة فاس، كالنار في الهشيم، أوديو عبر تقنية الواتساب، يقول المتحدث فيه أن عصابات مدججة بالأسلحة اتخذت من البناية المهجورة لمعمل “كوطيف” وكرا لإعداد أعمالها الإجرامية، وملاذا آمنا بعد قيامها بسرقة المواطنين تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا  واورد المتحدث مثالين اثنين، حيث أكد ان ثلاثة فتيات من العاملات بالحي الصناعي، تعرضن مؤخرا للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، في محيط المكان المذكور. وسائق سيارة أجرة تعرض بدوره للسرقة بنفس المكان، ليلوذ الفاعلون كل مرة الى بناية كوطيف المهجورة و المظلمة، حيث يصعب أو يستحيل تتبعهم.

الى ذلك أشار ذات المتحدث أن مجموعة من الأفارقة، من دول جنوب الصحراء، أصبحوا يترددون بكثرة الى عين المكان، و استوطنه بعضهم، مما يوحي بصعوبة إخراجهم ان طال بهم الأمد على هاته الحالة.

وأخيرا تقدم المتحدث بالتماس و طلب ملح للسلطات المعنية، من أجل التدخل لإيجاد حل لما اعتبره معضلة تهدد الساكنة و المارة، في أمنهم وسلامتهم البدنية، و في ممتلكاتهم.

تبقى الإشارة اننا لم نتأكد من مدى صحة ادعاءات المتحدث ، و نحن اذ ننشر هذا الخبر ، فلإيصال الرسالة الى من يهمه الأمر ، حفاظا على امن وسلامة الساكنة ..

https://youtu.be/tVLEo_FNH-8

About fnadmin