الإنتدابات الشتوية للنادي المكناسي وطموح الصعود

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا

بشكل رسمي وقع فريق النادي المكناسي الذي يسعى بكل ما لديه من إمكانيات إعطاء الإضافة النوعية من أجل تحقيق حلم مدينة والتي كان يعتقد لدى المتتبعين أن فريقها يحن لأقسام الهواة. لكن يبدو عموما ومقارنة بما مضى أن ما كان غائبا ومنعدما لم يعد يطرح بشدة “السيولة”. لكن فقط “الكعب” هو مربض الفرس وموطن وهدف المكتب الحالي والذي حسب ما نتوفر عليه لم ينتدب التشكلة الأولى وخلال الانتدابات الحالية سيعمل على بصم علامة التحدي لتحقيق هدف الجماهير العاشقة والتي ملت التصريحات والوعود. وأمام إلتفاف الفعاليات الاقتصادية وبعض المستشهرين والمسؤولين والمؤسسات المنتخبة والمكتب الحالي يمكن الجزم أن رهان: السنة هو تحصين وخلق الحس والوعي بمكانة الفريق وعراقة المدينة توفير الإمكانيات والاشتغال على نفسية الفريق المتكامل وتوفير السيولة ولما لا الرهان على خلق مداخيل قارة بفضل الاستثمار وتأهيل مركز الاستقبال وفضاءات ملعب الخطاطيف وبالتالي لعب الأدوار الطلائعية للعودة إلى كوكبة المطاردة و تصدر المراكز المؤهلة للصعود بإذن الله،
ومن أجل تحقيق الهدف (ويمكن اعتبار المرحلة الشتوية خطة طريق وبصمة المكتب الحالي). ومن بين الانتدابات الأولية والتوقيعات التي أجراها المكتب الحالي هي كالتالي:
مهدي حبان
عماد حمدون
منعم النحيلي
زكريا البقالي
سليمان قروق
خالد بابا (إعارة).
فيما مفوضات جارية لتعزيز الفريق بلاعبين آخرين.
كل هذه الإجراءات المتخذة استباقيا بعدما لاحظت اللجنة التقنية والمكتب والمتتبع تراجع الفريق ونقص ملموس على مستوى بعض المراكز.
وسنوافيكم بكل جديد
ونشكر المكتب والأخ عزيز بنونة على التجاوب معنا لتنوير الرأي العام.
ولنستحضر شعار الجماهير والتي طلت الجدار الإسماعيلية الصامدة والشامخة: “الكوديم طلع تضيم”. لتكن إذن سنة 2022 سنة الاستحقاق والعودة للسكة الصحيحة بإذن الله.

وللإشارة ولخلق الإنسجام بين كل اللاعبين سيجري الفريق تربصا بمدينة تطوان ينازل خلالها وفي مبارتين الأولى يوم الأربعاء أمام فريق مارتيل ويوم السبت مع فريق أجاكس طنجة بمدينة طنجة ثم العودة إلى مدينة مارتيل.
فيما سيخوض فريقا شبان وفتيان الكوديم بملعب الخطاطيف مبارتين يوم غد الأحد. وسنعمل بحول الله على متابعة أطوارها.

About محمد الفاسي