طاكسي صغير بالجهة ينصب على الركاب وينسف جهود القائمين على القطاع لتحسين خدماتهم “مراسلاتُكم”

من مراسلاتكم مع بعض التصرف:

للاشارة فقط فراسلتكم بغرض التحذير و ليس التعويض او التشهير بالمعني بالأمر أو بالقطاع..

السلام عليكم وقع لي مشكل بسيط مع طاكسي صغير رقم …. باقليم إيموزار كندر التابع لمدينة صفرو مساء يوم السبت 24/07/2021 حوالي الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال، بخصوص ثمن رحلة ذهابا من المحطة بمركز المدينة، الى حي امعراض من الجهة القريبة اللتي لا تتعدى 7 دراهم، فاقتطع لي السائق 10 دراهم بداعي انه تمت ازالة راكب للطاكسي و اكتفائه براكبين فقط بسبب كرونا.

لم اتجادل معه بل توجهت للمحطة للسؤال عن ثمن الرحلة فاكد لي جميع السائيقن المحترمين انها لا تتعدى 7 دراهم ثم توجهت عند السائق لاخبره انه ينصب على الزبناء فتهكم علي واستهزأ بي وقال لي بان اذهب للبوانتاج للشكاية، ظنا منه انني لن اعير المشكل اهمية لانها ثلاث دراهم اضافية فقط. ذهبت في نفس الوقت لمركز للبوانتاج لم اجدهم تم غده الاحد صباحا لم اجدهم و المقر مغلق .

سوف احاول غدا صباحا الاثنين التوجه عندهم للشكاية و لكي اشعرهم بما وقع و بان هناك سائقا يقوم بالزيادة على الزبناء ظنا منه انهم غرباء على الاقليم ويفسد ما يقوم به من مجهودات جميع السائقين الاخرين النزهاء المحترمين من خدمة جيدة و مهنية في التعامل مع الزبناء، ولاخبارهم بان هناك من ينسف مجهوداتهم ومن ليس له اخلاق وضمير ويسرق بيضة يسرق دجاجة و من ينصب على زبون واحد سوف ينصب على العشرات طوال اليوم و ربما ضحاياه كثر.

وبه وجب الاعلام و السلام

About محمد الفاسي