الدعم المالي وارد لفريق الكوديم فهل سيظل باب أمل الصعود وارد؟

تحرير وإعداد: أحمد بلبول من مكناس لفاس نيوز ميديا

استقبل فريق النادي المكناسي بالملعب الشرفي مكناس ضمن الدورة 26 من قسم الهواة نظيره فريق شباب قصبة تادلة وذلك يوم السبت 19 يونيو 2021 على الساعة الخامسة مساء.
ويذكر أن مباراة الذهاب آلت للفريق المكناسي بحصة هدفين لهدف واحد ، وقبل ملاقاة الفريق بتادلة وقعت حادثة سير مميتة ذهب ضحيتها أربع شباب من مشجعي الكوديم ومصوي الصفحة الخاصة بالنادي المكناسي ونجاة الخامس الذي نتمنوا له الشفاء بشكل تام.

https://youtu.be/BR-_IleRtCU

وقد أدار المباراة باقتدار كل من حكم الوسط محمد سليمان الحكم المساعد الأول مصطفى الوزاني الحكم الثاني يونس (زباخ) الحكم الرابع زكرياء بومعزة(مكناس) مندوب المباراة حسن فضلي.
مدرب فريق النادي المكناسي الحسين توتة
مدرب شباب قلعة السراغنة محمد بوجي المدرب (السابق للكوديم)
الشوط الأول:
النادي المكناسي يتمكن من تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب عبد الله العثماني في آخر دقيقة من عمر الجولة الأولى بميدانه أمام شباب قصبة تادلة برسم الدورة 26 لقسم الهواة0/1.
الشوط الثاني
تمكن فريق شباب قصبة تادلة الحصول على طبق من ذهب لتحقيق التعادل ويعود للمباراة بقوة وكاد يسجل في مناسبات عدة لكن رغم ذلك فعناصر النادي المكناسي دافعت بقوة وفق طاقاتها ومؤهلاتها وبالرغم من التعادل يظل ذلك لا يخدم مصالح الفريق إن أراد تحقيق الصعود والألطاف كانت معه بعد تعادل وتعثر فرق المطاردة وهي أكبر هدية للفريق المدعم بواسطة شباب من خيرة أعيان المدينة وبواسطة أقوى جماهير مشجعة على الإطلاق وطنيا وفريقها يقبع في قسم الهواة.
هل سيتحقق حلم الصعود بفضل الترسانة اللاعبين والأطر التقنية؟ الأيام كفيلة على الإجابة، هل فعلا بقي الأمل أم سيظل عبارة عن وهم في ظل قسم الهواة؟.
أكبر نصيحة أن يواكب القيمون على النادي ما يقدمه بعض الإعلاميين من ملاحظات خلال المباريات وقبلها لتفادي الأخطاء المشتركة. تحصين الدفاع التكثيف من الهجمات اعتمادا على الأجنحة والوسط عدم الاستهانة بالفرق، تحصين نفسية اللاعب والقناعة أنه يلعب للقميص والمدينة. الندية ولعب 90 دقيقة في الميدان دون الإتكال على نتائج باقي المباريات، يجب اعتبار ما تبقى من المقابلات كسد. الأطر التقنية عليها لعب أدوارها بصرامة ووفق الدفتر الوصفي والطموحات الحقيقية.

About محمد الفاسي