المصلى باب فتوح الزنقة 2 بلاد الجامعي فاس.. أسلاك كهربائية تهدد الساكنة وهذا نداء الساكنة لمن يهمه الأمر

من مراسلاتكم: بدون تصرف

(في اطار المقاربة التشاركية والصالح العام، نتمنى ان يصل صوت ساكنة حي لمصلى باب فتوح الزنقة 2 بلاد الجامعي فاس، حيث نه منذ أكثرمن 3 أشهر تم هدم البناية الآيلة للسقوط الظاهرة في الصورة، لكن الجهات المسؤولة عن الأسلاك الكهريائية وأسلاك الهاتف والأنترنيت لم تقم بواجبها في الصيانة، من بعد الهدم، ما نتج عنه اقتراب الأسلاك من الأرض، و باتت تشكل خطرا على المارة، و عرضة للسرقة.

فمن المسؤول عن اصلاح هذا المشكل كما هو موضح في الصور المرفقة من عين المكان ولكم واسع النظر. وشكرا لكل من يساهم في الحفاظ على المصلحة العامة.

وفي نفس السياق نسجل ملاحضات تخص برنامج اعادة هيكلة الانارة العمومية بحي لمصلى، حيث انه تم تعطيل المصابيح التي كانت تعمل من قبل، ثم اضافة مصابيح اخرى دون ان يتم تشغيلها، مع توزيع غير مدروس و غير منطقي، حيث ان بعض الازقة تعاني من ظلام دامس منذ ان تمت ازالة مصابحها القديمة دون تعويضها باخرى احسن منها في نفس اليوم، ما يجعل المواطن يتسائل عن دور هذه الشركة الخاصة.. هل هو تغيير الحي من اضائة خافتة الى اضائة احسن او العكس، لانه لحدود اليوم نجد ان حال الازقة تحول الى الظلام.. و كمثال على ذلك الزنقة 2 بلاد الجامعي المقابلة لمقهى بن يحيى.

ويشار إلى أن الانارة العمومية ضعيفة جدا بالحي و بالمقطع الطرقي من باب فتوح حي لمصلى جميع الصابيح غير مشتغلة، رغم المناشدات العديدة للمسوؤولين ولا حياة لمن تنادي.

لتمنى منكم نشر مقال يتطرق الى هذا المشكل ولكم جزيل الشكر.. من اجل الصالح العام.)

About محمد الفاسي