رضوان مرابط في زيارات ميدانية لمجموعة من المؤسسات التابعة لجامعة فاس لتتبع الأوراش المفتوحة بها

في إطار سياسة القرب والتواصل وثقافة الانفتاح التي ينهجها الأستاذ الدكتور رضوان مرابط رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله وفي اطار الدينامية المتواصلة التي تعرفها الجامعة، تم برمجة عدة زيارات ميدانية لمجموعة من المؤسسات التابعة للجامعة لتتبع الأوراش المفتوحة بها وكذا المناقشة في عين المكان المشاريع المزمع إطلاقها على المستوى القريب والمتوسط والبعيد.

وفي هذا الاطار وبعد زيارة كل من كلية الآداب سايس والمدرسة العليا للتكنولوجيا وكلية الشريعة بفاس حل السيد الرئيس بمعية السادة عمداء المؤسسات الجامعية بالمركب الجامعي اظهر المهراز وفريق من الاطر الادارية والتقنية، لتتبع الاشغال التي تم اطلاقها في اطار إعادة هيكلة المركب الجامعي، وايضا للوقوف على جاهزيته لاستقبال الموسم الجامعي الجديد.

وقد عرفت هذه الزيارة الوقوف على مجموعة من النقاط التي تمت معالجتها بشكل فوري وايضا ما تم برمجته في ايام القليلة القادمة و من اهمها، اطلاق سند طلب خاص بالنظافة العامة للمركب الجامعي والذي سيعطي رونقا جديدا يليق بطلبة جامعة سيدي محمد بن عبد الله.

وتجدر الاشارة الى ان جامعة سيدي محمد بن عبد الله عرفت منذ قدوم الدكتور رضوان مرابط اقلاعا حقيقيا نحو جامعة متميزة ورائدة.

About fnadmin