اسبانيا تستعد لتسليم معتقلي الرأي إلى مقصلة الكابرانات وجزائريو الخارج يحتجون المفوضية السامية لحقوق الإنسان

ينظم عدد من أفراد الجالية الجزائرية بإيطاليا وقفة احتجاجية أمام القنصلية الإسبانية بمدينة ميلانو، تضامنا مع معارضي الرأي الجزائر الذين اعتقلتهم إسبانيا وأعربت عن نيتها تسليمهم لنظام الكابرانات بالجزائر.

يشار إلى أن أحد الموقوفين المعتقلين هو ضابط دركي سابق فر من الجزائر قبل أن تقوم السلطات الإسبانية باعتقاله استعدادا لتسليمه لحبل مقصلة العسكر الجزائري الحاكم.

وفي نفس السياق نظم مؤخرا نشطاء الجالية الجزائرية بجنيف وقفة تضامنية أمام مقر المفوضية السامية لحقوق الإنسان ضد قرار اسبانيا بترحيل المعارض و الدركي السابق محمد عبدالله و التضامن مع كل معتقلي الرأي في االجزائر.

Peut être une image de ‎2 personnes et ‎texte qui dit ’‎وقفة احتجاجية غد1222/21/1/امام القنصلية الإسبانية بميلانو (ايطالیا) تضامنامع اخواننا معتقلي الرأي وشمس الدين لعلامي (ابراهیم) محمد ضد النضام الاسباني لمساندته ودعمه للدكتاتورية العسكرية في الجزائر وتسليم كل معارض رأي متواجد على الاراضي الإسبائية في کونو الموعد الموعدإخواني اخواتي الاحرار MILANO REPUBBLICA PIAZZA ITALIA 10:00 ORE: DALLE 13:00 FINO:13:00 alam دولة مدنية ماشي عسكرية‎’‎‎

About محمد الفاسي