الصورة تعبيرية

ما بقى ما يعجب/ الشرطة القضائية توقف سيدتين بتهمة بيع فيديوهات إباحية لطفلتيهما على المواقع الدولية الساخنة

تمكنت العناصر التابعة للشرطة القضائية الولائية بمدينة طنجة، من توقيف امرأتين في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، تبلغان من العمر 38 و40 عامًا على التوالي، بشبهة تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار بالبشر عبر استغلال قاصرات في أعمال إباحية.

استدراج القاصرتين

وفقًا لبلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، تم توقيف السيدتين بناءً على شبهة تورطهما في استدراج ابنتيهما القاصرتين وتوظيفهما في تصوير محتويات إباحية على منصات رقمية أجنبية عبر الإنترنت، مقابل تحصيل مبالغ مالية.

معدات التخزين والملابس الداخلية المثيرة

هذا وأشار المصدر إلى أن عمليات التفتيش التي تمت في هذا السياق أدت إلى العثور على معدات لتخزين البيانات الرقمية، تحتوي على تسجيلات فيديو لهذا النشاط الإجرامي. بالإضافة إلى ذلك، تم حجز مجموعة من الملابس الداخلية النسائية والهواتف المحمولة التي تم استخدامها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف ترعى القاصرتين

تم تكليف خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف برعاية القاصرتين الضحيتين. في الوقت نفسه، تم وضع والدتيهما تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار البحث القضائي الذي تجريه النيابة العامة المختصة. يهدف هذا البحث إلى تحديد جميع الجوانب المحتملة لهذا النشاط الإجرامي والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية التي تورطت فيها المشتبه بهما في هذا القضية.

عن موقع: فاس نيوز

About محمد الفاسي