مجموعة “لوغ” (LUG) عملاق صناعة تكنولوجيا الإضاءة الإحترافية في الإتحاد الأوروبي تفتتح فرعا لها بالعيون المغربية

افتتحت رائدة صناعة تكنولوجيا الإضاءة الإحترافية في الإتحاد الأوروبي، مجموعة “لوغ” (LUG) البولونية، صباح يومه الإثنين 14 فبراير 2022، رسميا بمدينة العيون، كبرى حواضر الصحراء المغربية، فرعها المغربي الذي يحمل إسم “لوغ ماروك” (LUG MOROCCO).

‎الحدث إستثماري غير مسبوق في الأقاليم الجنوبية، ترأس حفل إفتتاحه ‘عبد السلام بكرات’ والي جهة العيون-الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون ، و ‘عبد الرحيم عثمون’، سفير جلالة الملك المعتمد لدى جمهورية بولونيا، و’ريشارد فتوركوفسكي’ رئيس مجلس إدارة مجموعة (لوغ).

وقد حضر هذا الحفل كبار مسؤولي المجموعة البولونية وعدد من المسؤولين والمتخبين في جهة العيون-الساقية الحمراء.

ويأتي افتتاح المجموعة البولونية فرعا لها بالعيون، عقب الزيارة التي قامت بها البعثة الإقتصادية البولونية للمملكة شهر سبتمبر 2021 إلى كل من مدينتي العيون والداخلة، أعربت خلالها المجموعة عن اهتمامها الفعلي بالفرص الإستثمارية التي تُوفرها المملكة، لا سيما في الأقاليم الجنوبية التي تشهد نمواً اقتصادياً كبيراً.

‎وكانت المجموعة البولونية “لوغ”، إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال إنتاج التجهيزات الكهربائية والحلول المبتكرة في مجال الإنارة، قد وقعت يوم 21 يناير 2021، إعلانا خاصا يؤكد عزمها الإستثمار بالأقاليم الجنوبية للمملكة. وذلك بمقر المجموعة بمدينة زيلونا غورا بمحافظة لوبوسكي (غرب)، بحضور سفير المغرب في بولونيا السيد عبد الرحيم عثمون.

About محمد الفاسي