مختلف الفرقاء قالوا عن المنتخب المغربي..

بقلم: عبد الفتاح نمروش

سعد اقصبي الرئيس السابق للماص:

بصفتي فاعل ومسير رياضي اتابع بشغف جل المقابلات التي يلعبها المنتخب الوطني المغربي بالكامرون، وابقى انتظر صافرة الحكم دائما بانتصار، ينتظره كذلك جل المغاربة. لكن مقابلة مصر تعتبر نهاية قبل الأوان، بفعل تقارب في اللعب. وتبقى حنكة كل مدرب هي الفاصلة. ونتمنى دائما الفوز لفريقنا الوطني لتعم الفرحة كالمعتاد بكل أرجاء المملكة.

بوعاز عرفة : فاعل سياسي ورجل أعمال

اولا، اهنئ الشعب المغربي عامة والمنتخب الوطني خاصة بتأهله للدور الثمن، التي تابعنا اطوارها على اعصابنا، لكن ‘فكاك لوحايك’ اشرف حكيمي بهذفه الرائع يدخل الفرحة الكبيرة على كل المغاربة الذين ينتظرون نفس الأهداف ضد الفريق المصري الذي سيحاول تجنب الأخطاء قريبة من مربع العمليات. لكن العزيمة والإصرار للاعبي المنتخب الوطني أقوى من ذلك وان شاء الله الانتصار.

رشيد بلبوخ : محاسب

التأهل لدور الثمن ليس بالسهل، لكن الأصعب هو تنازل المنتخب المصري الذي يعتبر من بين المرشحين بالفوز بكأس الكاف، لتوفره على لاعبين متميزين، لهم تجربة. هذا لا ينقص من قيمة لاعبي منتخبنا، الذين يعتبرون من اجود اللاعبين في البطولات الأوربية، وفي أندية قوية. مقابلة الأحد ستكون جد قوية بين المغرب ومصر. الكرة الآن بين المدربين، لإخراج ما في جعبتهم، بالإضافة إلى رغبة منتخبنا التأهل لدور الربع، ولما لا الوصول إلى النهاية، والفوز بالكأس التي يحلم بها كل المغاربة من طنجة إلى لكويرة.

About محمد الفاسي