الوفد المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف لا يزال عالقا.. فهل من منقذ

بقلم: عبد الفتاح النمروش

بعتة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمبتورين محبطة ومحطمة لحدود يومه الإثنين 06 دجنبر 2021 لم تصل أية معلومة عن موعد عودة المنتخب (المغربي) إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم للمبتورين، وحصوله على بطاقة التأهل لكأس العالم السنة القادمة بتركيا، وحصوله على المركز الخامس من أصل 16 منتخب .
رحلات استثنائية تبرمج بالمغرب في ضل قرار إغلاق المجال الجوي، لكن يبدوا أن أفراد المنتخب الوطني المغربي ( للمبتورين ) ليسوا استثناء في أعين المسؤولين عن قرار الاغلاق.
جميع المنتخبات المشاركة في هذه التظاهرة الإفريقية بتنزانيا، غادروا إلى بلدهم، إلا عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمبتورين بقي عالقا في الادغال ومصيره مجهول،
رغم تدخل سفير جلالة الملك بتنزانيا ومراسلة وزارة الخارجية لإيجاد حلا لإجلاء بعتة المنتخب، إلا أن السفارة بتنزانيا لم تتوصل بأي رد لحد كتابة هذه الاسطر.
جميع اللاعبين والاطر التقنية والإدارية مستائة من هذا الوضع الضبابي، وأغلبهم لديهم إلتزامات مهنية، صحية وأسرية، وملزمون بالعودة السريعة لمقرات عملهم وأماكن دراستهم،
بعتة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمبتورين كل بإسمه وصفته، يناشد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بالتدخل العاجل لتسهيل عملية عودة المنتخب إلى وطنهم الحبيب. بعدما شرفوا بلدهم ورفعوا رايته عاليا في أقصى شرق القارة السمراء.

(عن : عادل بدر الدين الصلبي رئيس الوفد المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف)

About محمد الفاسي