نجاح عالمي لــNetflix بمسلسل الرائج “La casa de papel”✅

أول نجاح عالمي لـ Netflix المدعو “La casa de papel”، أمس الجمعة، مع بث آخر حلقاتها، بعد أن مهدت الطريق لمسلسلات أخرى مثل “Squid Game” الكورية الجنوبية أو الفرنسية ” لوبين “.

تم إنتاجه في الأصل بواسطة قناة Antena 3 بميزانية محدودة، وقد أصبح هذا المسلسل الإسباني الذي يدور حول سرقة مصنع العملات الوطني في مدريد، بعد استحواذ شركة Netflix الأمريكية عليه في نهاية عام 2017، من أكثر المسلسلات مشاهدة في العرض الأول منصة تدفق عالمية.

مثل هذا النجاح الذي حققته سلسلة “اللصوص” المآزر الحمراء وأقنعة دالي، وكذلك الأغنية الإيطالية الثورية “Bella Ciao”.

تمكنت الشخصيات من طوكيو أو لشبونة أو برلين من إبقاء جمهور كبير من المتحدثين باللغة الإنجليزية في حالة ترقب ، خاصة في الولايات المتحدة ، لا يتم استخدامها في الإنتاج المدبلج أو المترجم.

العديد من الممثلين في “La casa de papel” هم أعضاء في فريق Netflix ، مثل Jaime Lorente و Miguel Herran ، اللذان قاما ببطولة “Elite” ، وهو نجاح كبير آخر للمنصة المنتجة في إسبانيا، وقع Alex Piña عقدًا حصريًا مع Netflix في عام 2018 لإنتاج مشاريع أخرى.

وعلى الرغم من نهاية المسلسل ، فإن Netflix تعتزم الاستمرار في تصفح نجاحها وقد أطلقت إنتاج نسخة كورية متكيفة مع Park Hae-Soo ، كغمزة ، أحد الممثلين الرئيسيين في “Squid Game”.

About أحمد النميطة