كلاش واحد من البيغ اقلب الجزائر وتبون يتبرع بمليون دينار لأي رابور جزائري قدر يكلاشي البيغ..

التعليق لكم..

يشار إلى أن مغني الراب المغربي ‘البيغ’ وبعد أن ذكره أحد ‘الروابة’ الجزائريين بالإسم وتحداه، بخصوص القضية الوطنية للمملكة، رد بكلاش له، على طريقته في الراب، خلف ذهولا وسط الجزائريين بحيث لم يتجرأ أي من مغنييهم لهذا الصنف على الرد عليه.

ويذكر أن البيغ حين سمع بوعد تبون لروابة بلاده بجائزة مليون دينار جزائري (حسب صفحة تحمل اسم دزاير تيفي) وعد بدوره بمليوني دينار جزائري لكل رابور من الجارة الشرقة ‘كلاشاه وعجبو الكلاش دياله’.

نورد الخبر استثناء وللإستئناس، مع تحفظ الجريدة على الكلام السفيه الذي تتضمنه جل أغاني الراب..

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎20:36 LTE Tv zaïr 3h.® :هام حظت قناة دزاير تيفي هذا الصباح تجمعا كبيرا لمغنيي الراب الجزائريين أمام احد ستودیوهات التسجيل في العاصمة الجزائر، وبعد الاستفتسار أكدت مصادر خاصة للقناة اوامر رئيس الاركان السيد شنقريحة جاءت لتشجيع المغنيين في فن الراب بالجزائر على مغنيي الراب .لمراركة الذي رفض الكشف اسمه ان فخامة لرئيس تبون ایضا اعطى اوامره بتخصيص مكافاة ،خاصة قد تصل الى مليون دينار جزائري لكل مغني راب يستطيع الرد على مغني المروكي المسمى بدون بيغ. وهذا يؤكد الجديدة اصبحت تتهاون مع جار السوء في مختلف المجالات. #Dzair_ طابور طويل لمغني الراب أمام استوديو تسجيل في العاصمة الجزائر‎’‎‎

About محمد الفاسي