بعد هزيمته الانتخابية.. حزب العدالة والتنمية يعقد مجلسه الوطني وهذه هي مضامينه

عقد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية (PJD) ، أول أمس السبت، عبر الفيديو ، جلسة استثنائية مخصصة لفحص تقرير الأمين العام المستقيل للحزب حول التقييم العام للمواعيد النهائية للانتخابات في 8 سبتمبر والتحضير. من المؤتمر الاستثنائي القادم.

وأشار أعضاء المجلس الوطني للحزب ، في تصريحات للصحافة بهذه المناسبة ، إلى أن هذه الدورة الاستثنائية تنعقد في سياق استثنائي تميز بـ “نكسة الحزب الكبيرة” في الاقتراع الثلاثي في ​​8 سبتمبر 2021.

وأكدوا أن جدول أعمال هذه الدورة للمجلس الوطني يأتي أولا لإقرار اللجنة التنفيذية للمؤتمر الاستثنائي القادم بعد استقالة الأمانة العامة ومناقشة تقرير الأمين العام عن انتخابات 8 سبتمبر، وأن حزب العدالة والتنمية في مرحلة جديدة تتطلب التجديد والنقد الذاتي على جميع المستويات.

وبحسب هؤلاء المسؤولين في حزب المصباح، فإن هذه الدورة الاستثنائية ، التي تعقد بمبادرة من الأمانة العامة ، هي فرصة لتقييم الوضع الحالي للحزب بعد التحقق من جميع البيانات المتعلقة بالانتخابات الأخيرة. وتحليل جميع العوامل في ضوء الخطوة التالية.

وقالوا إن “حزب العدالة والتنمية ليس مجرد أرقام بل واقع سياسي يجسد الحساسية السياسية داخل المجتمع ويخرج أقوى من هذه المرحلة”.

About أحمد النميطة