بسبب “التشهير”.. منظمة الطلبة التجمعيين بفاس تخرج بهذا التوضيح

توضيح منقول عن صفحة منظمة الطلبة التجمعيين بفاس :

على إثر ما تداوله بعض الافراد المعدودين على رؤوس الأصابع الخمسة عبر استعمال موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يدعون من خلاله الانتساب لحزب التجمع الوطني للأحرار ومنظمة الطلبة التجمعيين بدون حصولهم على أي وثيقة قانونية وبإستعمال ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وعملا على تنوير الرأي العام فإننا نوضح ما يلي :

1-الافراد الذين يروجون لتلك المنشورات يحاولون الانتساب رسميا وهو ما لم يتم الموافقة عليه لحد الآن، ولا تربطهم أي علاقة بهذه المؤسسات المشار إليها أعلاه.

2-المكتب الجامعي الحاصل على الشرعية القانونية والتنظيمية يرأسه الأخ عبد الجليل بوحشلاف وذلك بعد رفض المدعو عمر العلمي الذي وضعا شروطا غير أخلاقية للانخراط في الدينامية التي تعرفها المنظمة والحزب وهو ما حال بينه وبين الالتحاق الرسمي بمؤسساتنا الرسمية.

3-نُخبر الرأي العام الطلابي والجامعي بفاس أن المكتب قائم بطريقة رسمية بدوره المنوط به، ويشتغل حاليا وفق مساطر قانونية وضوابط مؤطرة طبقا للقانونين الأساسي والداخلي.

4-نعلن للرأي العام أن التنظيم الطلابي يشتغل على التأطير والتكوين دون تقديم وعود كما يدعي هؤلاء الذين كلما وجدوا مصالحهم الشخصية مهددة إلا واتخذوا حائط الفايسبوك وسيلة للتشهير والابتزاز التنظيمي.

5-نحتفظ بحقنا في اتباع جميع المساطر القانونية والقضائية من أجل جبر الضرر بسبب التشهير الذي نتعرض له بنشر الصور الرسمية والكتابات المغرضة على الفايسبوك دون إحترام الحق في الصورة وخصوصيات الأشخاص.

About fnadmin