الرئيسية / المغرب / لتخليد ذكرى المسيرة الخضراء ملعب الشيخ الأغضف بالعيون يحتضن مقابلة إستعراضية تجمع نجوم الكرة العالمية

لتخليد ذكرى المسيرة الخضراء ملعب الشيخ الأغضف بالعيون يحتضن مقابلة إستعراضية تجمع نجوم الكرة العالمية

بمناسبة تخليد ذكرى المسيرة الخضراء التي يحتفي بها المغرب يوم 6 نونبر من كل سنة، ستحتضن مدينة العيون، عاصمة الصحراء المغربية، مباراة استعراضية في كرة القدم تجمع عددا من نجوم الرياضة العالمية.

وستستقبل ‘العيون’، حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة، مجموعة من النجوم المغاربة و العالميين في مجال الرياضة والفن، وينتظر أن تنظم على شرفهم عدة أنشطة ترفيهية موسيقية ورياضية أبرزها المباراة الإستعراضية في كرة القدم التي سيحتضنها ملعب ”محمد الشيخ لغضف”.
ومن المنتظر أن يشارك في هذه المباراة نجوم المنتخب البرازيلي، ومن المنتظر أيضا أن يحضر لاحتفالات المسيرة الخضراء بالعيون نجوم آخرون مغاربة من جيل 86 و 98 و76، علاوة على مشاهير الفن والسينما والتمثيل والموسيقى.

ويدخل هذا الموعد السنوي الذي دأبت العيون على الاحتفاء به في إطار مواصلة الدينامية التي يعرفها المغرب، في استضافة أي نشاط كروي أو مباراة احتفالية تتيح تسويق البنية التحتية الوطنية بشكل جيّد، أو إعطاء إشعاع دولي للمغرب، علاوة على تسليط الضوء على المسيرة الخضراء باعتبارها ملحمة تاريخية سلمية تحمل دلالات عميقة وقوية.

عن: Discover Morocco