أول خروج إعلامي للناخب الجزائري ‘بلماضي’ بخصوص اختيار ‘محرز’ المغرب لقضاء عطلته

بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت نجم نادي ‘مانشستر سيتي’ الإنجليزي، الجزائري ‘رياض محرز’، بسبب اختياره مدينة مراكش، لقضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته وأفراد من عائلته، دافع الناخب الجزائري ‘جمال بلماضي’، بقوة عن ‘محرز’ مشيرا إلى أن كل شيء واضح بالنسبة له على عكس ما تحب بعض الأطراف الترويج له من خلال التشكيك في إصابة نجم ألمان سيتي.

وحسب تقارير جزائرية، فيما نقلته عن بلماضي، خلال الندوة الصحفية، في رده على سؤال متعلق بسّر غياب محرز أنه قال: “إنها قضية مهمة بالنسبة لكم (الصحفيين) لكن ليس بالنسبة لي”، مضيفا في العصر الحالي الجميع يبحث عن الإثارة”.

وأضاف بلماضي، “التساؤل حول سّر غياب محرز لن يرفع مستوى الإعلام الرياضي. لقد وصلنا تقرير طبي من مانشستر سيتي مع ضرورة الاحتفاظ واحترام السّر الطبي”، ثم أكد: “محرز لم يشارك في مباراتين بالدوري الإنجليزي بعد مواجهة ريال مدريد (المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا)، واضطر للتحامل على نفسه للمشاركة في المباريات المتبقية”.

يشار إلى أن رواد منصات التواصل الاجتماعي تداولوا بقوة صورا لمحرز وزوجته، أثناء استمتاعهما بالعطلة في أحد المنتجعات الفاخرة بالمغرب، مؤكدين على أن هذه الخطوة تسيء للجزائر، كون اللاعب الدولي يشجع السياحة بالمغرب على حساب بلده الأم.