محمد السادس يتصل هاتفيا بمدرب وأعضاء فريق وداد الأمة بعد فوزهم الساحق باللقب الإفريقي

مباشرة بعد نهاية المباراة الأسطورية التي فاز بها فريق الوداد المغربي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بدوري أبطال إفريقيا، بحصيلة ثقيلة على نادي الأهلي المصري(حامل اللقب) ، بحصة إصابتين دون مقابل، ربط جلالة الملك محمد السادس الإتصال هاتفيا بكل من مدرب وأعضاء الفريق، ليبارك لهم ولكل مكونات النادي وأنصاره، إنجازهم المهم الذي يشكل فخرا لكل الرياضيين ولكل الشعب المغربي.

تمكن فريق الوداد المغربي من إنهاء الشوط الأول من المباراة الكروية التي تجمعه، على أرضية مركب محمد الخامس بالتفوق بهدف نظيف، بعد إضافة دقيقة من الوقت بدل الضائع، سجله بقذفة مركزة قوية اللاعب زهير المترجي.

وواجه فريق الأهلي المصري فريق الوداد المغربي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية مركب محمد الخامس برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسعد جمهور الكرة المغربية بشكل عام، وجمهور نادي الوداد الرياضي على وجه الخصوص، بمتابعة مباراة النهائي برسم دورى أبطال أفريقيا، المباراة التى تحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة داخل المغرب وخارجه.

وعرفت جنبات مركب محمد الخامس، منذ الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 30 ماي، تدابير أمنية مشددة تسبق المباراة، جاءت بعد اجتماعات في مختلف الأقسام، لضمان توفير أفضل الظروف للجماهير، والسهر على إنجاح نهائي دوري الأبطال، خاصة على المستوى التنظيمي، حيث تمت تعبئة ما يناهز 6000 رجل أمن من أجل تأمين المباراة، تحت الإشراف المباشر والميداني لعبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني شخصيا.