باش يقربو الخدمات من المواطن .. مديرية الحموشي عطات إشارة الإنطلاق للعمل بمركز للقرب لإنجاز ‘لاكارط ناسيونال’ الإلكترونية

تازة – عُلم أن المديرية العامة للأمن الوطني، أعطت أمس الثلاثاء 21 يونيو 2022، الإنطلاقة للعمل بمركز للقرب لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية بتاهلة إقليم تازة.

و جاء ذلك حرصا على تجويد وتقريب خدمات إنجاز الوثائق التعريفية من المواطنين، ولتسهيل و تسريع عملية الحصول على البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية.

و علمت الجريدة، أن المركز الجديد لتحصيل المعطيات التعريفية، يضم بنية متكاملة لاستقبال المواطنين الراغبين في إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية في جيلها الثاني.

و بحسب ذات المعطيات المتوفرة، فإنه تم ربط هذا المركز بالمنظومة المعلوماتية لتحصيل ملفات إنجاز هذه الوثيقة التعريفية ومعالجتها وتسليمها للمواطنين وفق الآجال المعتمدة على الصعيد الوطني، و كذا تقديم هذا المركز لخدمات موازية تتمثل في استيفاء طلبات الحصول على بطاقة السوابق القضائية.

و سيشرع هذا المركز الخدماتي الجديد في تقديم هذه الوثيقة التعريفية لعموم المرتفقات والمرتفقين من الساكنة، وذلك تحقيقا لخدمات القرب لهذه الفئة من الساكنة، وكذا استجابة للطلبات المتزايدة على إعداد وتجديد بطاقة التعريف الوطنية في نسختها المؤمنة الجديدة.