هاذ شي لي بقى.. هو ومرتو موجدين حدا ‘اتقدو’ الدار لي ساكنين فيها كيكريو للراغبين (ات) في ممارسة الدعارة.. والشرطة بالمرصاد

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الرابعة، ظهيرة الخميس الفارط، من مداهمة شقة على مستوى المركب التجاري ‘اتقدو’ بفاس، يشتبه اعداد غرفها لممارسة الدعارة، وجرى توقيف شخصين في حالة تلبس بممارسة الدعارة.

وحسب مصدر من ودادية جاد، قبالة السوق التجاري أتقدو، فإن ساكنة الودادية سبق وتقدمت بشكاية مباشرة إلى وكيل الملك، مرفوقة بتسجيلات كاميرا المراقبة، تثبت تردد عدد من الأشخاص من الجنسين من الغرباء عن الحي، على الشقة المذكورة، ثم مغادرتها بعد قضاء مآربهم، فأعطى وكيل الملك تعليماته للمصالح الأمنية المعنية ترابيا، فتحركت في الوقت المناسب، بالتنسيق مع ممثلي الودادية، ما مكن من ضبط شخصين في حالة تلبس بممارسة الدعارة داخل إحدى الغرف المعدة مسبقا، بالشقة السكنية موضوع الشكاية.

هذا وجرى أيضا توقيف صاحب الشقة وزوجته، المقيمان بنفس الشقة التي وضعا حجرتين فيها رهن إشارة الراغبين في المتعة بمقابل مادي.

ومن منبرنا هذا، تتوجه ساكنة الودادية بخالص الشكر إلى كل من رئيس المنطقة الأمنية الرابعة، ورئيس الشرطة القضائية وإلى كل من ساهم في هذا التدخل من أجل الحفاض على راحة ساكنة الحي.