رئيس جماعة بجهة فاس مكناس مُتورّط حيت مصَيْفْطْشْ مُراسلة عاجلة للعامل للتدخل لإنقاذ دْوَارْ من خطر أسلاك الكهرباء المُترامية على الطريق .. آشنو هادشي؟؟

صفرو – استفسر مستشار بجماعة إغزران عن الدائرة رقم 3 إقليم صفرو، في وثيقة مُوجهة إلى رئيس جماعة إغزران، (استفسر) عدم إرسال المراسلة رقم 149 بتاريخ 2022/04/21 الموجهة لعامل صاحب الجلالة بإقليم صفرو و بخصوص تساقط الأعمدة الكهربائية.

صور لها علاقة بالموضوع :

و عبّر مستشار جماعة إغزران عن الدائرة 3 إقليم صفرو، عن تفاجئه من عدم إرسال الشكاية التي وجهت بتاريخ 21/ 04/ 22 لعامل صاحب الجلالة بإقليم صفرو والتي خصت تدخل جنابه لدى الإدارة المعنية للماء والكهرباء، من أجل إصلاح الأعمدة والأسلاك الكهربائية المترامية على جنبات الطريق والتي تشكل خطرا على الساكنة والمارة وخصوصا تلاميذ وتلميذات المدارس المجاورة.

و أضاف المستشار في ذات الوثيقة، أنه استنفذ جميع الطرق لإيجاد حل مع الإدارة المهنية.

و حمّل المستشار سالف ذكره، رئيس جماعه إغزران كامل المسؤولية عن عدم إيصال الشكاية في وقتها وبطرقها القانونية المعمول بها، كما حمّله كامل المسؤولية في ما يمكن أن يحدث جراء استهتار المكتب الوطني للكهرباء وجراء عدم قيامكم بإرسال الشكاية في وقتها لأن مشكلة كهذه يمكن أن تكون لها عواقب وخيمه لا تحمد عقبها خصوصا أن وجود خطر محدق يستدعي الاستنفار وسرعة الاستجابة من طرفكم لا ما قمتم به، حسب ما جاء في الوثيقة.

الإنقطاع المُتكرر للكهرباء و تساقط الأعمدة و الأسلاك يُهدّد سلامة ساكنة دوار ناس داود.. ومطالب بتدخل عامل الإقليم لوقف ‘الخطر والإستهتار’

صفرو – راسل سيف اقشمار مستشار بجماعة إغزران عن الدائرة رقم 3 إقليم صفرو، بتاريخ 21/04/2022، عامل عمالة إقليم صفرو على بد رئيس جماعة إغزران، ذلك في موضوع شكاية تتعلق بانقطاع الكهرباء من تساقط الأعمدة و الأسلاك و تضرر الساكنة جراء الإنقطاعات المتكررة لهذا التيار.

إدارة المكتب الوطني للكهرباء (ONEE)

و تقدّم مستشار بجماعة إغزران الدائرة رقم 3، بإسم ساكنة دوار ‘ناس داود’ التابع لجماعة إغزران عن دائرة المنزل بشكاية “استهتار” إدارة المكتب الوطني للكهرباء (ONEE) في التعامل مع الوضعية “الكارثية” للقطاع في المنطقة ككل و في دوار ‘ناس داود’ على وجه الخصوص.

و طالب ذات المُستشار بالتدخل العاجل لعامل إقليم صفرو ورفع الضرر عن الساكنة المتضررة.

إليكم مضمون الشكاية كما توصلت بها الجريدة:

المصدر : فاس نيوز ميديا