على طريقة راقي بركان – الإعتداء على طالبة جامعية من طرف ‘فقيه’ أوهمها بأنها تُعاني من مس يقف عائقا أمام أهدافها (الوقائع الكاملة)

المغرب – أحـالـت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، أول أمس الأربعاء 8 يونيو 2022، على أنظار النيابة العامة، شخص يمارس الرقية الشرعية، ذلك بعد إنهاء الأبحاث معه حول شكاية تقدمت بها طالبة، تشكو استغلال وضعيتها النفسية والاعتداء جنسيا عليها.

وأوردت مصادر متطابقة أن الضحية، وهي طالبة بكلية العلوم الاقتصادية بجامعة ابن زهـر، تعرضت لاغتصاب من قبل الراقي، بعد أن حلت بالمقر الذي يمارس فيه أعمال الشعوذة، بحي السلام، وشرع في ممارسة بعض الطقوس قبل أن يستفرد بها داخـل غـرفـة، ويمارس عليها اعتداءه الجنسي.

ورغم احتجاجها ، حاول إيهامها بأن ما قام به يدخل ضمن العلاج، وأنها تعاني من مس يقف عائقا أمامها في إنجاز أي مهمة متعلقة بأهدافها، ولم تستسغ الكلمات التي نبس بها ، وتأكدت أنه يستغفلها ، لتحتج على السلوك، وتغادر شقته وهي تبكي.

وأضافت المصادر نفسها أن الطالبة باحت بما وقع لها لصديقة لها، وكيف امتدت يدا الراقي إلى جسدها وترديده، موازاة مع ذلك، عبارات، ومطالبتها بالاسترخاء، قبل أن يتوقف وينقلها إلى غرفة أخرى داخل الشقة التي تقع في الطابق السفلي، حيث أعاد الكرة بالطريقة نفسها لينتهي باغتصابها.

المصدر : فاس نيوز ميديا