الكوديم يستقبل أولمبيك اليوسفية في مباراة برسم الدورة لقسم الهواة بالملعب الشرفي بمكناس

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا

استقبل فريق النادي المكناسي CODM فريق أولمبيك اليوسفية مساء يوم الأحد برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية لقسم الهواة بالملعب الشرفي بمكناس بقيادة الإطار الوطني المخضرم الحسين توتة والذي سبق له بداية الموسم الإشراف على ذات الفريق. وفيما يلي حصيلة المباراة والتي تعتبر اكبر نسبة مسجلة من الأهداف خلال هذه الدورة:
نهاية الشوط الأول بتقدم النادي المكناسي (بهدف واحد): 1
الشوط الثاني:
النادي المكناسي: 2
مسجل الهدف الثاني عبد الله العثماني الدقيقة الثانية على بداية الشوط الأول على إثر خطأ فادح لأحد المدافعين.
الهدف الثالث جاء على إثر ضربة جزاء هزت الشباك بقوتها واعتقدت حسب التعليق المباشر أنها خارج المرمى وفعلا ( حصل هذا لكن سجل الهدف والتعليق لكم) فتبين في الأخير أنه هدف بواسطة عماد اسطيري رقم 44.
وأضاع النادي المكناسي العديد من الفرص سانحة التسجيل وأحسنها عندما التطمت الكرة بالعارضة التي نابت عن حارس الأولمبيك الذي تصدى للعديد من القذفات القوية،
نهاية المباراة بفوز مستحق للنادي المكناسي بثلاث نقط من عرينه ومتابعة رئيس تصريف المرحلة كريم العراقي المباراة من إحدى الشقق بعمارة قريبة من الملعب الشرفي بعد التوقيف لمدة سنة والمستانف من طرف النادي المكناسي، وقد حضر المباراة رضوان مرزاق
الكوديم: 3
أولمبيك اليوسفية:0
ما ميز المباراة عدة ملاحظات:
تسيير المبارة من طرف مدرب النادي المكناسي المخضرم الحسين توتة من خارج العشب الأخضر وتولي المساعد الشقوندي المهمة.
حضور رضوان مرزاق عضور مكتب تصريف المرحلة الذي وصرح لنا بتصريح سنبثة في موقع فاس نيوز ميديا.

تراشق بالألسن بين لاعبي الفريق الزائر خارج الملعب، ولاحظنا أيضا حالة غير عادية لحظة تواجد الفرقين قرب الحافلتين، ولوحظ تأهب مناسب للأمن لكن مرت الأمور بسلام.
حضور مكثف للصحافة المكناسية. وحضور وازن لداعمي النادي المكناسي
وبالتالي النادي المكناسي يحتل المركز الثاني مؤقتا بحكم أن فتح الناضور وثلاث فرق أخرى لهم مباراة ناقصة. فيما فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي ما يزال يتصدر المجموعة ب 41 نقطة النادي المكناسي المركز الثاني ب 37 نقطة وفي الصف الثالث فتح الناضور ب 36 نقطة وله مباراة ناقصة.