البرد هذا.. حملة بفاس للتبرع بالملابس الدافئة وبالأحذية المستعملة لفائدة المحتاجين

في إطار أنشطتها الإجتماعية والتضامنية, وتفعيلا لأهدافها الكبرى في ترسيخ مبدأ شباب الخير في خدمة الغير تنظم #منظمة افاق للتربية والتكوين جهة فاس مكناس , حملة تحسيسية لجمع الملابس والأحذية المستعملة ٠
تحت شعار : ” #كلنا من اجل شتاء دافئ “
وذلك بإعادة توزيعها على الأطفال الأيتام والمعوزين والمحتاجين , وتهدف هذه الاخيرة إلى جمع الملابس المستعملة الجيدة التي أصبح أصحابها في غنى عنها وليسو بحاجة إليها .
ربما قد يكون لديكم ملابس مستعملة أو أحذية شتوية ترون أنها لا تساوي شيء … ولكنها تساوي الكثير لبعض الفقراء والمحتاجين المعزولين عن العالم القروي , وإن كان ممكن والأفضل التبرع بقطعة أو قطعتين من الملابس الجديدة إمتثالا لقوله تعالى ” لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيء فان الله به عليم ” الاية 12 من سورة ال عمران .
لذا نناشدكم أهل #_الخير والإحسان :
– المساهمة والتطوع بالملابس الجيدة والصالحة للإستعمال .
– المساهمة في نشر والتعريف بهذه المبادرة الخيرية للمحسنين والمحسنات .
– الإنخراط الفاعل في هذه العملية والمشاركة الفعالة لإنجاح هذه المبادرة إمتثالا للحديث النبوي الشريف ” لا يستر عبد عبدا في الدنيا إلا ستره الله يوم القيامة ” رواه مسلم.
– وقوله ايضا ” ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة , والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه ” رواه مسلم، * للمزيد من المعلومات ولمن أراد المساعدة او المساهمة فما عليه إلا الإتصال بالارقام التالية:,

0666498601

0660717073

0664252927

✌️جزاكم الله خيرا وتقبل منكم صالح الاعمال
ملحوظة : هذه الحملة تستهدف جميع الأعمار ذكور وإناث .