الرئيسية / مكناس / هكذا يعمل أعوان السلطة والمتطوعون لإنجاح حملة التلقيح بمكناس رغم الإكراهات (فيديو)

هكذا يعمل أعوان السلطة والمتطوعون لإنجاح حملة التلقيح بمكناس رغم الإكراهات (فيديو)

تقرير وتصوير: أحمد بلبول/ مكناس.. لفاس نيوز ميديا

الدور الإيجابي لأعوان السلطة في إنجاح العملية التطوعية للتلقيح المجاني ضد جائحة كورونا كوفيد 19، والملحقة الإدارية 17 بعمالة مكناس من أبرزها.

الدور الإيجابي لأعوان السلطة في إنجاح العملية التطوعية للتلقيح المجاني ضد جائحة كورونا كوفيد 19. والملحقة الإدارية 17 بعمالة مكناس من أبرز الملحقات بالحاضرة الإسماعيلية، بفضل تطوع المجتمع المدني، والطلبة، ورجال السلطة والأطقم الطبية ووعي ساكنة الأحياء التابعة لذات الملحقة الإداريةوالمنطقة الحضرية مرجان، حيث تتواصل العملية بوتيرة منتظمة وفق ما هو مخطط له مسبقا.
ويظل الدور الريادي الذي يلعبه عون السلطة أساسي وملموس وجب معه تكريم هذه العناصر الوطنية المواطنة القريبة من الساكنة والتي لا تكل ولا تنام إلا إذا تحقق المنشود والغاية التي أونيطت بهم ورسمت لهم. وقد عبرت الفئة المستهدفة من نجاح وأهمية العملية سواء في مرحلتها الأولى 75 سنة فما فوق أو المرحلة الراهنة 65 سنة فما فوق. ولعل الدعم النفسي الذي لقيه المساهمين في نجاح العملية التي باركها وأعطى تعليماته السامية صاحب الجلالة نصره الله،
هذا، ويظل تفقد مسؤولي الملحقة 17 وتتبعهم للعملية جد إيجابية وهادفة جعلها تمر في جو يسوده الحماس والاعتزاز بمجانية المبادرة الوطنية للتلقيح، والانخراط بشكل أهل الملحقة لتكون من بين أهم المراكز نجاحا بتراب عمالة مكناس من حيث عبقرية اختيار الفضاء ونظامته وشساعته وتوفر المعدات وقربه من الساكنة، التي تنتمي إلى الأحياء الشعبية التي تعرف كثافة ونسبة كبيرة للفئات التي ستشملها العملية.