الرئيسية / المغرب / لا رام تسير أول خط جوي بين الداخلة وباريس في أقل 4:30 ساعة طيران

لا رام تسير أول خط جوي بين الداخلة وباريس في أقل 4:30 ساعة طيران

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية لا (RAM) يومه الأربعاء إطلاق خطها المباشر الجديد باريس-الداخلة اعتبارًا من 12 فبراير ، بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT).

وأشار بيان صحفي إلى أنه بفضل هذا الخط الجوي الجديد ، سيربط لأول مرة ، القارة الأوروبية (باستثناء جزر الكناري) بمدينة الداخلة في أقل من 4:30 ساعة طيران.

ولتحديد عرض ترددين أسبوعيًا يومي الثلاثاء والجمعة ، أفاد البيان الصحفي ، أن الرحلات من باريس من المقرر أن تكون الساعة 9.45 صباحًا (بالتوقيت المحلي) ، للوصول إلى الداخلة الساعة 2.25 مساءً (بالتوقيت المحلي) ، بينما الرحلات المغادرة من الداخلة مجدولة في الساعة 3:25 مساءً (بالتوقيت المحلي) للوصول إلى باريس الساعة 7:45 مساءً (بالتوقيت المحلي).

وقد اختار المكتب الوطني المغربي للسياحة تفعيل هذا المسار مع الخطوط الجوية الملكية المغربية من أجل إشراك الشركة الوطنية في هذا المكان السياحي المهم لإحياء القطاع . كما تؤكد الخطوط الجوية المغربية ، التي اعتبر رئيسها التنفيذي أن “الخطوط الملكية المغربية لطالما كانت رافق السياحة المغربية. في أوقات الأزمات هذه ، من الضروري العمل معًا لإحياء هذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا. وسيسمح هذا الخط المباشر الجديد للزوار الدوليين بالاستفادة من تجربة مدينة الداخلة والمغرب بمجرد صعودهم إلى باريس “.

مع تكييف أيام وأوقات الرحلات مع احتياجات المسافرين ، سيعمل هذا الرابط على تعزيز وتسهيل الاتصال بين فرنسا ، وهي سوق مصدر سياحي رئيسي والداخلة ، وجهة سياحية شهيرة.

اترك تعليقاً