الرئيسية / المغرب / صراع”القروش” ..بعد فيديو (إرحل) أخنوش يتهم العماري صراحة بتحريك (المداويخ)

صراع”القروش” ..بعد فيديو (إرحل) أخنوش يتهم العماري صراحة بتحريك (المداويخ)

أفاد مصدر اعلامي، فيما نسبه لجهات قال عنها “عليمة”، أن “عزيز أخوش”، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، يتهم صراحة إلياس العماري، الامين العام السابق لحزب الاصالة والمعاصرة، بالوقوف وراء حملة المقاطعة التي تستهدف ثلاث شركات، بينها شركة افريقيا للمحروقات المملوكة لأخنوش.

. وقال المصدر الإعلامي ذاته، أن أخنوش ذكر في الاجتماع الاخير للمكتب السياسي لحزب الحمامة أنه يملك وثائق تثبت أن العماري هو من حرك دعوات المقاطعة، عبر التعاقد مع شركة فرنسية متخصصة في الحملات الإعلامية، أشرفت على توجيه الرأي العام ضد أخنوش.

. من جهة ثانية، أفادر مصدر مطلع بأن إلياس العماري أنكر أن يكون له دور في حملة المقاطعة، وأوفد ثلاثة أشخاص إلى زعيم “الأحرار” لتأكيد عدم ضلوعه في أي معركة موجهة ضد أخنوش، فيما يتمسك هذا الأخير باتهاماته، ويؤكد امتلاكه ملفا يتضمن وثائق إثبات.

وتوترت العلاقة بين العماري واخنوش منذ صعود نجم وزير الفلاحة بشكل لافت عقب الانتخابات التشريعية الماضية، على حساب قائد “الجرار” وقتها، الذي أصبح بعيدا عن دائرة الضوء، قبل أن يستقيل من الامانة العامة للحزب.

تبقى الاشارة ان جهة اعلامية بالمغرب نسبت فيديو “إرحل” الذي استهدف “أخنوش” بحضور عاهل البلاد، الى مقرب من الياس العماري، و تطرقنا للموضوع في المقال على الرابط أدناه:

ما الذي أغضب الملك بطنجة.. اصابع الاتهام موجة الى هذا المقرب من العماري في فيديو أخنوش إرحل (فيديو)

عن موقع : شمالي