الرئيسية / مولاي يعقوب / الأيام الثقافية والفنية والرياضية الثانوية الاعدادية 11 يناير تأهيلي مولاي يعقوب

الأيام الثقافية والفنية والرياضية الثانوية الاعدادية 11 يناير تأهيلي مولاي يعقوب

نظمت الثانوية الاعدادية 11 يناير تأهيلي، مولا ي يعقوب، التابعة للمديرية الاقليمية مولاي يعقوب، أياما ثقافية وفنية ورياضية، تحت شعار:«الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية الموازية دعامة لجودة التعلمات» لتحفيز الابداع لدى المتعلمين وتيسير اندماجهم ثقافيا وفنيا، فضلا عن السعي وراء انفتاح المؤسسة على محيطها الخارجي وذلك من خلال التعاون مع المجلس الجماعي لمولاي يعقوب وجمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة في تنظيم هذه الايام.




ضم برنامج الايام: مسابقة ثقافية تبارى خلالها كل الجذوع المشتركة، والاوليات باكلوريا، والثانيات باكلوريا ، وقدمت مجموعة من العروض منها: مجتمع المعرفة الخصائص والتحديات، مهارات النجاح،أمسية فلسطينية….
هذا وتوجت الايام بحفل ختامي حضرته العديد من فعاليات المجتمع المدني، إلى جانب السلطات المحلية ومفتشين وأساتذة وتلامذة الثانوي التأهيلي بالمؤسسة، وتم تتويج واحتفاء بأساتذة أحيلوا على التقاعد ، وتم تقديم مسرحيات أربع :1 من جد فليس من -2 مسرحية مولا يعقوب -3 مسرحية فلسطينية-4 مسرحية صامتة.
ووزعت خلال الحفل جوائز على التلاميذ المتفوقين في الدورة الاولى، وجوائزعلى الفائزين بالمسابقة الثقافية، وجوائز على الفائزين في مسابقة القصة القصيرة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا