الرئيسية / إلى رحمة الله على طريق سيدي احرازم ثلاثة شبان على متن دراجة ثلاثية العجلات..

إلى رحمة الله على طريق سيدي احرازم ثلاثة شبان على متن دراجة ثلاثية العجلات..

قال مصدر خاص لجريدة فاس نيوز ميديا أن حادثة سير مميتة، وقعت أمس الأحد في حدود الساعة الواحدة ظهرا، على مستوى ملتقى طريق سيدي حرازم بالطريق المنجزة مؤخرا باتجاه مشروع بنجليق لصناعة الفخار.

هذا ووقعت الحادثة حين اصطدام دراجة نارية ثلاثية العجلات، كان على متنها ثلاثة شبان، قادمة من مشروع الحي الحرفي بنجليق، بسيارة خفيفة قادمة من مدينة فاس باتجاه سيدي حرازم.

الحادثة خلفت مقتل شاب بعين المكان لم يبلغ العشرين من العمر وكان لا يزال يتابع دراسته، وهو ابن أحد معلمي الفخار، والضحية الثانية، كانت تشتغل في صناعة الجلد، وافتها المنية في حدود الساعة الرابعة بإنعاش المركب الإستشفائي، فيما توفي الثالث، وهو أب لأربعة أطفال، بقسم الإنعاش بالمركب الاستشفائي الحسن الثاني.

يشار إلى أن هذه الطريق المنجزة مؤخرا لفك العزلة عن مشروع بنجليق ودوار الكعدة، بميزانية تقدر بحوالي 800 مليون سنتيم بتمويل من جهة فاس مكناس والجماعة القروية سيدي حرازم، و تتقاطع مع الطريق الوطنية رقم 6 تعد إنجازا هاما.

ويلتمس ناشطون جمعويون تدخل السيد والي الجهة بصفته رئيس اللجنة، لإحداث مدارة على مستوى تقاطع الطريقين، حتى لا تتكرر هذه المأساة التي حصدت أحد فلذات المعلمين الفخارة بالمشروع.